صلالة تستضيف المؤتمر الخليجي لتطوير الكوادر البشرية 22 الحالي

صلالة تستضيف المؤتمر الخليجي لتطوير الكوادر البشرية 22 الحالي

 تُنظِّم شركةُ الأصايل للمؤتمرات بالتعاون مع مجموعة أوريجين في البحرين "المؤتمر الخليجي السابع لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية" تحت رعاية مُحمَّد بن البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، تحت شعار "أداء وظيفي متميز.. لإنتاجية متميزة ومستدامة"؛ لتسليط الضوء على تمكين الذات لتطوير الإنتاجية؛ وذلك يومي 22 و23 أغسطس.

 
وينعقد المؤتمر بدعم كلٍّ من وزارة الخدمة المدنية، ومعهد الإدارة العامة، وبلدية ظفار، وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان فرع صلالة، وعدد من الشركات من القطاعين العام والخاص.
 
وقال رئيس اللجنة المنظِّمة للمؤتمر محمد بن الفيروز: "تعكس رعاية وزير الدولة ومحافظ ظفار هذا المؤتمر الحرص على أهمية استمرار هذه الفعالية الخليجية خلال السنوات الست الماضية..يأتي مؤتمرنا في نسخته السابعه بالشراكة الإستراتيجية مع وزارة الخدمة المدنية ومعهد الإدارة العامة وبلدية ظفار ومعهد الإدارة العامة في مملكة البحرين، بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة فرع صلالة".
 
وأضاف: "هذه المؤتمرات تستهدف التركيز على كثير من التحديات الموجودة حالياً في سوق العمل، والتي تعاني منها مؤسساتنا سواءاً في القطاع العام أو الخاص، ولابد من تحويل هذه التحديات إلى فرص".
 
وتابع الفيرز "ومن أهم هذه التحديات بروز العديد من الظواهر الاقتصادية والاجتماعية والسياسية العالمية والتي أثرت سلباً على مستوى أداء الموظفين؛ وبالتالي تدني مُستوى الإنتاجية، والتي باتت تشكل قلقاً للحكومات والمؤسسات والمسؤولين. ومن هذا المنطلق، ركَّزنا هذا العام على كيفية رفع مستوى الأداء الوظيفي الذي ينهض بمستوى الإنتاجية العام من خلال طرح مجموعة من الحلول من خلال التجارب العالمية والإقليمية والخليجية".
 
وقدَّم الفيروز شكره لشركة ظفار للطاقة -إحدى شركات مجموعة نماء- على دعمها للمؤتمر للسنة الثانية على التوالي؛ حيث تمَّ توقيع الاتفاقية معها لتصبح راعياً ماسياً للمؤتمر. والشكر موصول لشركة ميثانول لرعايتهم أيضا للسنة الثانية.
 
يُشار إلى اختيار المواضيع التي يناقشها المؤتمر من قبل المختصين في هذا المجال؛ ومنها: أدوات قياس الأداء الوظيفي وربطها بالإنتاجية الفعالة، والتفكير الإبداعي وتمكين الذات لتطوير الإنتاجية، وصناعة القائد الناجح لتطوير الإنتاجية، وتعزيز التنمية الاجتماعية من خلال برامج السعادة في العمل، وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي لتحفيز الإنتاجية، ودور بيئة العمل في تعزيز الإنتاجية، وكيفية إيجاد صداقة متميزة في العمل لتطوير الإنتاجية، كلُّ هذه المواضيع سوف يقدمها نخبة من الخبراء التنفيذيين والمستشارين والمختصين في هذا المجال، وسيتم استعراض بعض التجارب والقصص الناجحة من القطاعات المختلفة، والتي حققت إنجازات ونجاحات باهرة في هذا المجال.

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.