برعاية الرئيس التنفيذي لتمكين .. مركز أوريجين للتدريب يحتفل بتخريج 60 متدربا من المتخصصين في مجال التسويق والمبيعات

برعاية الرئيس التنفيذي لتمكين .. مركز أوريجين للتدريب يحتفل بتخريج 60 متدربا من المتخصصين في مجال التسويق والمبيعات

 المنامة في 6 ابريل / بنا / تحت رعاية سعادة الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لتمكين، احتفى مركز أوريجين للتدريب مؤخرا بتخريج نخبة من أبناء الوطن من خريجي برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات من المعهد البريطاني للإدارة والتسويق. 

 
وقد أقيم هذا الحفل بحضور كلٍ من سعادة السيد صباح بن سالم الدوسري وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشئون العمل كضيف شرف، والسيد يوسف علي – المدير التنفيذي لإدارة دعم العملاء في تمكين ممثلاً عن سعادة الدكتور ابراهيم جناحي الرئيس التنفيذي لتمكين، كما حضر من بريطانيا السيد جاك ميزل - الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني للإدارة والتسويق - الجهة المانحة للشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات - بالإضافة إلى المتدربين وذويهم ومسؤوليهم من مختلف المؤسسات في القطاعين الخاص والعام.
وقد ألقى الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين السيد أحمد البناء كلمة هنأ فيها الخريجين على إنجازهم وجهودهم بالإضافة إلى المدربين الذين بذلوا قصارى جهدهم في تدريب هذا البرنامج كما أثنى على الدور المهم الذي تلعبه تمكين في تطوير وتنمية الموارد البشرية في البحرين وأثنى على رعايتهم لهذا الحفل. 
بعد ذلك عبَر السيد يوسف علي – المدير التنفيذي لإدارة دعم العملاء ممثلاً عن الرئيس التنفيذي لتمكين عن سعادته بهذه النخبة من الشباب البحريني الطموح وعن فرحته برعاية تمكين لهذا الحفل. وقد نوه السيد يوسف بدور تمكين في عملية التنمية في المملكة من خلال دعم وتأهيل أبناء البلاد بما يتوجب على جميع البحرينيين الاستفادة من برامج تمكين.
وقد تلى ذلك كلمة للسيد جاك ميزل - الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني للتسويق والمبيعات ببريطانيا، حيث أبدى عن سعادته بتواجده بين الخريجين، كما أكد على أن إدارة المعهد البريطاني للتسويق والمبيعات في بريطانيا تؤمن بالتواجد الفعلي بين المعاهد والخريجين والمدربين عدا المراسلات الرسمية فقط. 
وقد أشاد السيد جاك ميزيل باهتمام مملكة البحرين بتدريب وتأهيل الكفاءات البحرينية الشابة وسعد أكثر برؤية المملكة 2030 ووعد بتقديم المزيد لأبناء البحرين من خلال البرامج الهامة التي تنفذ في بريطانيا والعالم. 
 
واختتم السيد ميزل حديثه بالإعلان عن إدراج برامج تدريبية في مجال التسويق والمبيعات حتى مرحلة البكالوريوس والماجستير.
 
وبالنيابة عن الخريجين، رحبت الخريجة الدكتورة في آل خليفة بالحضور كما أعربت عن شكرها وامتنانها نيابةً عن زملائها الخريجين بهذا الإنجاز الذي حققوه والذي يعد إضافة مميزة لهم في رصيد مهاراتهم وخبراتهم. 
 
وقد اختتم الحفل بقيام ضيف الشرف سعادة السيد صباح الدوسري وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشئون العمل، والسيد يوسف علي ممثلاً عن تمكين، والسيد جاك ميزل الرئيس التنفيذي للجهة المانحة، بالإضافة إلى السيد أحمد البناء الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين بتكريم الخريجين وتوزيع الشهادات لهم . 
 
ويعد برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات أحد أهم البرامج الاحترافية المدعومة من تمكين والذي يهدف إلى تأهيل المسؤولين والمشرفين من المواطنين في مختلف التخصصات بهدف تعزيز كفاءة مؤسساتهم وبالتالي تعزيز إقتصاد المملكة. 
 
 
ع ذ
 
بنا 0937 جمت 06/04/2017

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.