«أوريجين للتدريب» يحتفل بتخريج 60 متدرباً من المتخصصين في التسويق والمبيعات

«أوريجين للتدريب» يحتفل بتخريج 60 متدرباً من المتخصصين في التسويق والمبيعات

احتفى مركز أوريجين للتدريب مساء الثلثاء (4 أبريل/ نيسان 2017)، بفندق كراون بلازا في المنامة بتخريج نخبة من أبناء الوطن من خريجي برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات من المعهد البريطاني للإدارة والتسويق، تحت رعاية الرئيس التنفيذي لتمكين إبراهيم جناحي.
 
وأقيم الحفل بحضور كلٍ من وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشئون العمل صباح الدوسري كضيف شرف، والمدير التنفيذي لإدارة دعم العملاء في تمكين يوسف علي، كما حضر من بريطانيا جاك ميزل الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني للإدارة والتسويق - الجهة المانحة للشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات - بالإضافة إلى المتدربين وذويهم ومسئوليهم من مختلف المؤسسات في القطاعين الخاص والعام.
 
وألقى الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين أحمد البناء كلمة هنأ فيها الخريجين على إنجازهم وجهودهم بالإضافة إلى المدربين الذين بذلوا قصارى جهدهم في تدريب هذا البرنامج، كما أثنى على الدور المهم الذي تلعبه تمكين في تطوير وتنمية الموارد البشرية في البحرين وأثنى على رعايتهم لهذا الحفل.
 
بعد ذلك عبَر المدير التنفيذي لإدارة دعم العملاء ممثلاً عن الرئيس التنفيذي لتمكين يوسف علي عن سعادته بهذه النخبة من الشباب البحريني الطموح وعن فرحته برعاية تمكين لهذا الحفل. وقد نوه بدور «تمكين» في عملية التنمية في البحرين من خلال دعم وتأهيل أبناء البلاد بما يتوجب على جميع البحرينيين الاستفادة من برامج تمكين.
 
وقد تلى ذلك كلمة جاك ميزل - الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني للتسويق والمبيعات ببريطانيا، حيث أبدى عن سعادته بتواجده بين الخريجين، كما أكد على أن إدارة المعهد البريطاني للتسويق والمبيعات في بريطانيا تؤمن بالتواجد الفعلي بين المعاهد والخريجين والمدربين عدا المراسلات الرسمية فقط.
 
واختتم ميزل حديثه بالإعلان عن إدراج برامج تدريبية في مجال التسويق والمبيعات حتى مرحلة البكالوريوس والماجستير.
 
وبالنيابة عن الخريجين، رحبت الخريجة في آل خليفة بالحضور كما أعربت عن شكرها وامتنانها نيابةً عن زملائها الخريجين بهذا الإنجاز الذي حققوه والذي يعد إضافة مميزة لهم في رصيد مهاراتهم وخبراتهم.
 
وقد اختتم الحفل بقيام ضيف الشرف وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشئون العمل صباح الدوسري، ويوسف علي ممثلاً عن تمكين، وجاك ميزل الرئيس التنفيذي للجهة المانحة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين أحمد البناء، بتكريم الخريجين وتوزيع الشهادات لهم، كما تم السحب على جائزة قيمة للحضور وهي تذكرة سفر إلى عمان برعاية من الطيران العماني والتي سلمتها دينا بيلي ممثلة عن الطيران العماني للفائز.
 
ويعد برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات أحد أهم البرامج الاحترافية المدعومة من تمكين والذي يهدف إلى تأهيل المسئولين والمشرفين من المواطنين في مختلف التخصصات بهدف تعزيز كفاءة مؤسساتهم وبالتالي تعزيز إقتصاد البحرين.
 
العدد 5327 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.