تنظمها مجموعة «أوريجن» ورشة عمل «مركزية العميل» يومي 7 – 8 مارس

تنظمها مجموعة «أوريجن» ورشة عمل «مركزية العميل» يومي 7 – 8 مارس

 تنظم مجموعة أوريجين الورشة الكبرى بعنوان «مركزية العميل لضمان الاستمرارية والبقاء» في 7 – 8 مارس الجاري والتي سينفذها الخبير البريطاني في الإدارة والمبيعات والتسويق (سول بو ناكلي)، وسوف تنفذ الورشة بفندق كراون بلازا – مملكة البحرين.

وتعرف «مركزية العميل» برفع مستوى رضا العميل أثناء وبعد الشراء، واستمرارية التواصل مع العميل لضمان ولائه وتكراره لعملية الشراء، مايؤدي في النهاية لضمان الربح واستمرارية بقاء الشركة. ويتجاوز مفهوم «مركزية العميل» توفير خدمة جيدة للعميل، بل هي بالأخص تعنى بتوفير تجربة فريدة من نوعها للعميل. وتبدأ عملية «مركزية العميل» من مرحلة نشر الوعي حول الخدمة أو المنتج مرورا بمرحلة الشراء وحتى مرحلة مابعد الشراء.
وفي هذا الصدد، علقت صفاء عبدالغني مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن نظام مجموعة أوريجين سوف يركز في الفترة القادمة على البرامج التدريبية ذات القيمة المضافة والمطلوبة في سوق العمل خصوصًا مع تزايد التحديات الاقتصادية والتنافسية.
وعلقت أيضا تتطلب عملية تطور توجهات وسلوك المستهلك من الشركات العاملة في قطاع التجزئة أن تتبنى نهج «مركزية العملاء»، بهدف ضمان البقاء واستدامة النمو. حيث إن الإخفاق في تبني نهج «مركزية العملاء» قد يترك تداعياته على النمو المستدام لقطاع التجزئة والذي من شأنه أن يرفع من نسبة المبيعات.
تتضمن الورشة ست جلسات مكثفة بالإضافة إلى حلقة نقاشية سيشارك فيها الحضور. وسوف تتناول الجلسات محاور عديدة حول «مركزية العميل» من بينها، استراتيجيات التسويق وسلوك العميل، التواصل مع العملاء، كيفية تحديد وتقسيم العملاء، خصائص نظام «مركزية العميل»، نتائج تطبيق نظام «مركزية العميل» وغيرها من المحاور المتعلقة بهذا النظام.
واختتمت صفاء عبدالغني حديثها موجهة الدعوة لجميع المؤسسات في القطاعين العام والخاص التي تطمح في رفع مستوى خدماتها لتتماشى مع مبدأ مركزية العميل مما يمكنها من التحول النوعي في تقديم خدماتها للعملاء والزبائن.

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.