«التأمين البحرينية» تُنظم محاضرة حول (إدارة المخاطر) اليوم

«التأمين البحرينية» تُنظم محاضرة حول (إدارة المخاطر) اليوم

 تعقد جمعية التأمين البحرينية BIA مساء اليوم بمركز البحرين للمؤتمرات في فندق كراون بلازا، والتنسيق مع مجموعة أوريجين، محاضرة مهمة حول فن إدارة المخاطر مركزاً ذلك على نموذج تطبيق مبادئ رياضة الفورمولا واحد. وسوف يحاضر في هذه الأمسية الخبير والكاتب Mark Gallagher، حيث سيركز على إدارة المخاطر في مختلف قطاعات العمل وبالأخص في قطاع التأمين والقطاع المالي والمصرفي وسوف يقوم بربط ذلك بأسلوب القيادة الحديثة وكيف يمكن للمؤسسات في مختلف دول العالم أن تتلاشى حجم المخاطر وتخفيضها لأدنى حد ممكن من خلال القيادة المميزة.

والجدير بالذكر أن الخبير Mark Gallagher يمتلك من الخبرة والتخصص سنوات عديدة تمتد إلى رحلة تأسس سباقات الفورمولا واحد، حيث لإنجاح أعمال الفورمولا واحد والفوز من قبل المتسابقين لا بد أن تتفوق مجموعة كبيرة من المهارات في الإدارة والتنظيم وفريق العمل والدقة المتناهية لحظة بلحظة مع الإنجاز السريع في العمل وبدقة متقنه جداً.
ودعت الجمعية ضمن فعاليتها الدورية لهذه الامسية جميع الشركات والمؤسسات سواءً في قطاع التأمين أو المصارف أو أية القطاعات المختلفة حيث تستطيع كل مؤسسة ترغب في المشاركة بحجز طاولة لعدد من أفراد موظفيها للمشاركة بالبرنامج والمحاضرة والعشاء وتطوير شبكة المعرفة والتكافؤ بين الحضور.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية يحيي نورالدين: «تنظم الجمعية مجموعة من البرامج بين فتره وأخرى لأعضائها لتطوير أعمالنا وفي الوقت نفسه لتقوية الترابط بين الأعضاء من الناحية الاجتماعية والعملية والثقافية، خصوصاً أن قطاع التأمين من القطاعات المهمة لأي اقتصاد وفي البحرين نحن نفتخر بالكوادر المتخصصة في هذا القطاع ونرغب في زيادة أعدادها وتخصصاتها».
وأضاف: «سنستفيد من هذا المحاضر صاحب مجموعة من المؤلفات وأهمها كتابه The Business of Winning، حيث بعد المحاضرة سيتخلل ذلك مجموعة من الأسئلة والنقاشات لتعم الفائدة على الجميع».

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.