يقدمها الخبير ديفيد ليم والقيادة من أبرز المحاور - ندوة التحفيز والدافعية في أبريل

يقدمها الخبير ديفيد ليم والقيادة من أبرز المحاور - ندوة التحفيز والدافعية في أبريل

 ضاحية السيف - مجموعة أوريجين: يتطلّب نجاح الفريق تضافُر كُل الجهود وتحقيق التناغُم الذي يُعطي النتائج المتوخاة، وتعتبر القيادة عُنصرا أساسا لنجاح الفريق والتي دون توفّر القائد المُحفّز المُبدِع المُتمكِّن لن يتمكّن الفريق من النجاح، والقائد ليس أبداً رئيس المجموعة فالقائد قد يكون ضمن المجموعة، لكنه يملك النفوذ الإيجابي والكاريزما والمقومات الأخرى التي تخوله للتأثير على باقي أعضاء الفريق. 

وتلعبُ القيادة دوراً كبيراً في تطوير مهارات الآخرين و جذب انتباهِهِم من أجل تحقيق النجاح المتكامِل وهذا ما سيسعى له المتحدث والخبير الدولي في مجال التحفيز والدافعية من خلال ندوة “دروس من التجربة السنغافورية” والتي ستُقام في 5 أبريل المقبل في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا.
وسوف يركز الخبير ديفيد ليم في محاضرته ضمن جلسات العمل الثلاث الأولى على: قيادة الفريق من خلال التركيز على الهدف العام للفريق والذي يتلاءم مع أهداف المؤسسة وكيفية غرس ثقافة النجاح في الفريق بين أعضائه، القيادة الشخصية والتغلب على العجز.
وسيتحدث ليم عن تجربته الشخصية وكيفية تغلبه على وضعه الصحي المفاجئ الذي لم يزده ضعفاً بل قوة للمضي قدماً في تحقيق أهدافه واستفادته من كل فرص الحياة، إضافة إلى المحور الثالث والأخير وهو القيادة الشخصية والتغيير المستدام والذي سيتحدث فيه عن كيفية النجاح والتغلب على المتغيرات واكتساب الثقة في النفس في جميع الأحوال.
وستتضمن الجلسة الرابعة والأخيرة جلسة نقاش سيشارك فيها الخبير ديفيد ليم مع الحضور ليتشارك معهم تجاربهم الشخصية في النجاح والتغلب على التحديات التي تواجههم كما سيستكمل معهم خططهم للنجاح في العمل.
ديفيد ليم هو متحدث دولي وخبير في مجال التحفيز والدافعية ومنذ العام 1999 حاضر ديفيد لأكثر من 12 ألف شخص في أكثر من 28 دولة من مختلف دول العالم.
وركز ديفيد ليم في كثير من محاضراته على التفرد والتميز الشخصي من خلال التغلب على الصعاب، قيادة التغيير والمثابرة وتعتبر محاضراته التي تتحدث عن تجاربه في التسلق من أهم الدروس التي يستفيد منها الحضور في التحفيز والدافعية في العمل والحياة العامة.
ومن المؤمل أن يشارك في الفعالية ما يقارب 200 مشارك من القطاعين العام والخاص من مسؤولين، مدراء، موظفين وطلاب ممن يرغبون بزيادة إنتاجيتهم في العمل وتحقيقهم لأهدافهم وخططهم للنجاح في الحياة العملية والحياة العامة.

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.